~¤ô_ô¤~ شباب العيله ~¤ô_ô¤~

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

~¤ô_ô¤~ شباب العيله ~¤ô_ô¤~



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالنتيجةChat Box Aboelesaadافحص جهازك الالعاب فرص عمل دخول
عدد زوار شباب العيلة
الزوار
   
برامج
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
المواضيع الأخيرة
» اتحداك تقراء موضوعي ولا ترد عليه . . .
الخميس مارس 03, 2011 12:15 pm من طرف سمارت مان

» منحة وزارة الانتاج الحربي
الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 7:54 pm من طرف فيلسوف مهندس

» ثيمات الزمالك وبس
الجمعة يوليو 09, 2010 3:15 pm من طرف سالامونى

» كيف تجعل ابنائك يصلون بدون تذكير؟‏
الثلاثاء أبريل 06, 2010 10:46 pm من طرف فيلسوف مهندس

» فلم الرعب Anaconda 4لعام2009
الخميس مارس 04, 2010 2:31 am من طرف سوكا المصرى

» أقوى مجموعة ثيمات لنادى الزمالك
الإثنين يناير 04, 2010 11:42 am من طرف falcon_media

» صور زهور وورود للمواضيع
الأحد نوفمبر 29, 2009 9:53 pm من طرف angel

» اعر ف من يفكر بك الان.....
الأحد نوفمبر 29, 2009 4:28 am من طرف angel

» تجديد وتطوير محتاجين مساعدتك
السبت أكتوبر 31, 2009 5:28 pm من طرف naderemad80

» حصريا الافتتاح بطوله العالم
الخميس أكتوبر 01, 2009 3:29 pm من طرف Aboelesaad

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Aboelesaad - 2088
 
sallamxxx - 890
 
DoOoDy - 766
 
eng.a7m3d - 591
 
baby lola - 588
 
dodo - 338
 
Ahmad 1991 - 207
 
a_n3eem - 147
 
Brilliant Diamonds - 143
 
Mr Bond - 138
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 ازاى تعرف انك فى فرح مصرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: ازاى تعرف انك فى فرح مصرى   الإثنين يونيو 01, 2009 8:25 pm


عندما ترى الزفة الدمياطي الأزلية

" وبسم الله الرحمن الرحيم و هنبدأ الليلة "

*عندما "يبخر" العريس والعروسة بعضهم .

*عندما تجد النساء "ينمون" على العروسة قائلين عبارات مثل

"أنا عارفة ياختي أخدها على أيه " او " فستانها بيئة قوي ".

*عندما تكون أغنية هشام عباس "أسماء الله الحسنى "

هي أول شئ تسمعه عند الدخول للقاعة .

* عندما " يزوم " المصور على الشبكة و كأنها قلادة التايتانك الماسية ..و تجد المدعوين

" هيموتواو يتفرجوا عليها

*عندما يرقص العروسان رقصتهما الأولى _الرومانسية_ وكل البشر بيصوروهم

بكاميرا الموبيل قائلين " يا ترى بيقولها أيه ؟"

*عندما تسمع أغنية "هتجوز " لسعد الصغير .

*عندما تأتي أم العريس كل نصف ساعة و تمسح عرقه قائله

" يابني مش كدة , متهدش نفسك ".

*عنما تسمع السؤال السرمدي "هو البوفيه هيبدأ إمتى … الواحد جاع " .

*عندما يعرض الفيلم التسجيلي البوفيه وما يحتويه

من لحوم و فراخ وأور و ديوك رومي.

*عندما تسمع" بس الأكل مكنش قد كده" بعد تناول الطعام مباشرة .

وعلى رأي المثل " بعد ما أكل و إتكى قال رحته مستكة ".

* عندما تقول أم العروسة للعريس " خلى بالك منها

" فيجيب "دي في عنيا يا طنط ".

*عندما تنطلق الزفة مسببة الإزعاج لخلق الله

و بييب بييب بييب بييب بييب .

حينها فقط ستعلم جيدا انك في فرح مصري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DoOoDy
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى عدد مساهماتك : 766
تاريخ الميلاد : 02/06/1993
العمر : 25
البلد : Egypt & KSA
تاريخ التسجيل : 29/06/2008

جزئ الترفيه
العب:

مُساهمةموضوع: رد: ازاى تعرف انك فى فرح مصرى   الخميس يونيو 04, 2009 12:01 pm

ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
لا بجد تحفة ودي الحقيقة
تسلمي يا قمر
10

_________________









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aboelesaad
Adninisitrateur
Adninisitrateur
avatar

ذكر عدد مساهماتك : 2088
البلد : cazanova city
ما هو الذي دفعك للاشتراك بمنتدانا؟؟؟ : تعمير المندي
تاريخ التسجيل : 18/01/2008

جزئ الترفيه
العب:

مُساهمةموضوع: رد: ازاى تعرف انك فى فرح مصرى   الخميس يونيو 04, 2009 1:08 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

موضوع رائع و فعلا تلك الحقيقة و في ازيد كمان

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة

_________________
{%paste_4083e096a1%}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aboelesaad.yoo7.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ازاى تعرف انك فى فرح مصرى   الخميس يونيو 04, 2009 1:50 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
مشكووووووووووووووورين علي المرر يشباب
28 28
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ازاى تعرف انك فى فرح مصرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~¤ô_ô¤~ شباب العيله ~¤ô_ô¤~  :: شبـــ الفرفشة ـــاب :: للضحـــك وبــــس-
انتقل الى: